المدير العام شو دونيو

اجتماع ثنائي مع الدكتور H. Moeldoko، كبير موظفي المكتب التنفيذي لرئاسة جمهورية إندونيسيا

20/10/2023

روما - عقد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، السيد شو دونيو، على هامش منتدى الأغذية العالمي لعام 2023، اجتماعًا مع كبير موظفي المكتب التنفيذي لرئاسة جمهورية إندونيسيا، الدكتور H. Moeldoko.

وأشاد الدكتور Moeldoko على نحو كبير بمنتدى الأغذية العالمي، موضحًا أنه يتماشى تمامًا مع رؤية إندونيسيا المتمثلة في تسخير إبداع الشباب وابتكارهم وطاقتهم لتمهيد الطريق أمام الممارسات الزراعية المستدامة. وأعرب عن تقديره لما تبذله المنظمة من جهود ودعا إلى "ترجمة الأقوال إلى أفعال ملموسة". وهنأ الدكتور Moeldoko المدير العام على إعادة انتخابه بنجاح، وأشار إلى أنه يمكن للمنظمة، تحت قيادته، أن تكون من أنصار الأمم المتحدة لدعم الأعضاء في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال تحويل النظم الزراعية والغذائية.

وأعرب المدير العام عن تقديره لمشاركة إندونيسيا في منتدى الأغذية العالمي، وأشار إلى الأهمية التي توليها إندونيسيا للزراعة والشباب، والتزم بمواصلة دعم التعاون وتوطيده. وناقش الطرفان كذلك تعزيز أواصر التعاون في مجالي الزراعة الاستوائية وتمكين الشباب، وكذلك المجالات الرئيسية الأخرى ذات الأهمية للبلاد.