المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

28/06/2024
روما - التقى المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، السيد شو دونيو، اليوم بمعالي السيد Lejone Mpotjoane، وزير الخارجية والعلاقات الدولية في مملكة ليسوتو، في المقر الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة في روما.
27/06/2024
روما - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بمعالي السيدة Ismael Nabe، وزيرة التخطيط والتعاون الدولي في جمهوريّة غينيا، في المقر الرئيسي للمنظمة في روما. وانضم إلى معالي الوزيرة في الاجتماع سعادة السيدة Aminata Kobélé Keita، السفيرة والممثلة الدائمة لدى المنظمة، والسيد Alphadio Idriss Hann، المدير الوطني للمنظمات الدولية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي.
21/06/2024

الإجراءات والاستراتيجيات التي تم استعراضها في الاجتماع المشترك غير الرسمي السابع لمجلس منظمة الأغذية والزراعة والمجلس التنفيذي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية والمجلس التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي

14/06/2024

تحتاج المنظمة إلى 2.1 مليار دولار أمريكي لمساعدة 49 مليون نسمة في عام 2024 ولكنها حشدت بحلول نهاية مايو/أيار 13.1 في المائة فقط من التمويل.

14/06/2024
روما - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بفخامة السيد José Maria Pereira Neves، رئيس جمهورية كابو فيردي في المقر الرئيسي للمنظمة في روما.
13/06/2024

روما - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، بمعالي السيد Frank K. Tumwebaze، وزير الزراعة والقطاع الحيواني ومصايد الأسماك في أوغندا، في المقر الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة في روما على هامش

12/06/2024

روما- أكّد اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة، على الطابع العاجل للتحدّي الذي تطرحه مقاومة مضادات الميكروبات، مشددًا على الحاجة الماسّة إلى تنسيق الإجراءات المشتركة بين القطاعات.

وقال السيد شو دونيو، في ملاحظاته الافتتاحية خلال...

11/06/2024

روما - افتتح السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) اليوم معرضًا استضافته المملكة العربية السعودية لعرض تطور قطاع الإبليات في البلاد، كجزء من الحملة العالمية للسنة الدولية ...

08/06/2024

أيرلندا – زار السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، خلال رحلته إلى أيرلندا كلية دبلن الجامعية (UCD) وهي إحدى الجامعات الأوروبية الرائدة في مجال الأبحاث المكثفة.

وتأسست كلية دبلن الجامعية في ع...

07/06/2024

دبلن – قدّم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم ميدالية Agricola المرموقة الخاصة بالمنظمة إلى فخامة السيد Michael D. Higgins، رئيس أيرلندا، وهي أرفع جائزة تمنحها المنظمة، في حفل أقيم في مقر الرئاسة الرسمي في دبلن "Áras an Uachtaráin"...

انضموا إلى الحوار