المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

07/08/2024
روما/ماسيرو - ألقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، يوم الثلاثاء كلمة في مائدة مستديرة الرفيعة المستوى حول تحويل النظم الزراعية والغذائية في ليسوتو، حيث دعا إلى اتخاذ إجراءات حاسمة فورية في خضم ارتفاع مطرد في مستويات الجوع في أفريقيا.
©FAO/Rogan Ward
06/08/2024
ماسيرو- وقّعت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة) وحكومة ليسوتو على إطار جديد للبرمجة القطرية يهدف إلى تحويل النظم الزراعية والغذائية في ليسوتو. وجرى حفل التوقيع في ماسيرو بإشراف المدير العام للمنظمة السيد شو دونيو خلال زيارته إلى هذه المملكة الجبلية التي دامت لخمسة أيام.
06/08/2024
روما/ماسيرو – زار السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، بعض المواقع الزراعية الرئيسية في ليسوتو وحضر حفلًا لتسليم آلات زراعية خلال عطلة نهاية الأسبوع.
05/08/2024
ليسوتو - حضر السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، معرض السوق الزراعي لعام 2024 في ماسيرو، الذي نظمته وزارة الزراعة والأمن الغذائي والتغذية كجزء من الاحتفال "بشهر الأغذية" بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لتأسيس مملكة ليسوتو.
05/08/2024
ماسيرو - رحّب معالي رئيس الوزراء بالمدير العام وشكره على تلبية دعوة جلالة الملك لزيارة ليسوتو في هذه اللحظة التاريخية. كما شكره على تجديد دور جلالته كسفير خاص للنوايا الحسنة للتغذية لدى المنظمة، وأعرب عن الحاجة إلى تزويد مكتب الملك بالمساعدة الفنية من أجل تمكينه من أداء هذه المهمة على النحو الأمثل.
03/08/2024
ماسيرو – التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، بجلالة الملك ليتسي الثالث، ملك مملكة ليسوتو، في قصر ماستينغ الملكي في ليسوتو.
© FAO/Cristiano  Minichiello
30/07/2024
روما - سلّط رئيس الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، سعادة السفير Dennis Francis، الضوء اليوم على الدور الحاسم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة) وسائر وكالات الأمم المتحدة التي توجد مقارها في روما في معالجة أزمة الأغذية - التي تُعدُّ في الوقت الحالي إحدى أكثر القضايا العالمية إلحاحًا - ودعا إلى استراتيجية "إنتاج كميات أكبر بموارد أقل" لمواجهة الأوقات العصيبة.
25/07/2024

برايا - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بمعالي السيد Ulisses Correia e Silva، رئيس وزراء كابو فيردي، في برايا، كابو فيردي، في مستهلّ زيارته إلى البلاد تلبية لدعوة وجهها إليه رئيس الوزراء.

ورحّب معالي رئيس الو...

25/07/2024

برايا - رحّب معالي نائب رئيس الوزراء بالمدير العام وأعرب عن تقديره العميق للعلاقات القوية القائمة بين الطرفين.

وشكر المنظمة على كونها شريكًا حقيقيًا وقويًا في مجال التعاون ويعوّل عليه بالنسبة إلى كابو فيردي على مدى ما يقارب خمسة عقود. وذكر أيضًا أن ال...

09/07/2024
بيجين – التقى المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة، السيد شو دونيو، بمعالي السيد Ma Zhaoxu، نائب وزير خارجية الصين، في بيجين يوم 9 يوليو/تموز 2024. وخلال الاجتماع، أجرى الطرفان مناقشة متعمّقة حول مواضيع متعلقة بمواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين المنظمة والصين.
انضموا إلى الحوار