المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

21/05/2024
ليوبليانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بمعالي السيد
Robert Golob، رئيس وزراء جمهورية سلوفينيا، خلال زيارة المدير العام لسلوفينيا التي امتدت على مدى يومين لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين المنظمة وسلوفينيا.
20/05/2024

روما - ألقى المدير العام للمنظمة السيد شو دونيو، كلمة اليوم في قمة الشباب السبعة (Y7)، وهي منصة للشباب لتبادل أفكارهم واقتراحاتهم على مستوى السياسات مع رؤساء الدول والحكومات في مجموعة البلدان السبعة (G7).

وقد دُعي السيد شو دونيو إلى إلقاء ملاحظات...

17/05/2024

روما - أعرب السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم عن اعتزازه وامتنانه لعمل لجنة شؤون المرأة في المنظمة، مشددًا على الطريقة التي ساعدت، في ظل قيادة رئيستها، نائب المدير العام للمنظمة السيدة Maria Helena Semedo، على تعزيز المساواة بين ال...

17/05/2024
روما - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بالسيد ZHANG Jiabao، العضو في الأكاديمية الصينية للهندسة في المقر الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة.
16/05/2024

روما - حثّ السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم أعضاء المنظمة في أوروبا وآسيا الوسطى على مناقشة الاستراتيجيات وخيارات السياسات الخاصة بتحويل النظم الزراعية والغذائية لكي يتمكّنوا من تحويلها إلى عملية استشرافية إقليمية للإقليم.

16/05/2024
روما – عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا مع معالي السيدة Nino Tandilashvili، النائب الأول لوزير الحماية البيئية والزراعة في جورجيا، على هامش الدورة الرابعة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأوروبا، لمناقشة سبل توطيد التعاون بين المنظمة وجورجيا.
16/05/2024
روما – عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا في روما مع معالي السيد Ibrohim Abdurahmonov، وزير الزراعة في أوزبكستان، على هامش مؤتمر المنظمة الإقليمي لأوروبا، من أجل مناقشة سبل مواصلة تعزيز التعاون بين المنظمة وأوزبكستان.
16/05/2024
روما – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)،
بمعالي السيدة Nigina Anvari، نائب وزير الزراعة في طاجيكستان، على هامش مؤتمر المنظمة الإقليمي لأوروبا، لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين المنظمة وطاجيكستان.
15/05/2024
روما - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بالسيد Takeharu Yamanaka، رئيس بلدية مدينة يوكوهاما في المقر الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة.
©FAO/Cristiano Minichiello
15/05/2024

 روما - قال السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في القمة الدولية لتحالف المجتمعات المدنية (C7)  إنّ العمل بشكل وثيق مع المجتمع المدني أمر بالغ الأهمية لدعم حقوق السكان الريفيين وتعزيز المساواة وا...

انضموا إلى الحوار