المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

21/03/2024
 جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بالدكتورة
Carla Barnett، الأمينة العامة للمجموعة الكاريبية (CARICOM)، على هامش المؤتمر الثامن والثلاثين لمنظمة الأغذية والزراعة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون، غيانا.
20/03/2024
 جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بمعالي السيد Floyd Green، وزير الزراعة ومصايد الأسماك والتعدين في جامايكا، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعي الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون، غيانا.
20/03/2024
جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة، بمعالي السيدة
Jennifer Contreras Álvarez، وزيرة التنمية الزراعية والري في جمهوريّة بيرو، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون، غيانا.
20/03/2024
جورجتاون، غيانا – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بمعالي السيد Jorge Luis Tapia، نائب رئيس وزراء جمهورية كوبا، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون، غيانا.
19/03/2024

جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بمعالي السيدة Aura Maria Duarte Rojas، نائب وزير الشؤون الزراعية في جمهورية كولومبيا، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون في غيانا.


19/03/2024
جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بمعالي السيدة Laura Suazo، وزيرة الدولة لشؤون الزراعة والثروة الحيوانية في جمهوريّة هندوراس، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون، غيانا.
19/03/2024
جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بمعالي السيد Marcelo A. González Ferreira، نائب وزير الثروة الحيوانية في جمهورية باراغواي، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون في غيانا.
18/03/2024
 جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، مع العضو في مجلس الشيوخ معالي السيد Kazim Hosein، وزير الزراعة والأراضي ومصايد الأسماك في ترينيداد وتوباغو، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي التي انعقدت في جورجتاون في غيانا.
18/03/2024

جورجتاون، غيانا - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بمعالي السيد Danilo Palacios، وزير الزراعة والثروة الحيوانية في إكوادور، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون، غيانا.


18/03/2024
 جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، مع معالي السيد Limber Cruz López، وزير الزراعة في الجمهورية الدومينيكية، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي التي انعقدت في جورجتاون في غيانا.
انضموا إلى الحوار