المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

14/05/2024
روما – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، بمعالي السيد
Arman Khojoyan، نائب وزير الاقتصاد في جمهورية أرمينيا، في المقر الرئيسي للمنظمة في روما على هامش مؤتمر المنظمة الإقليمي لأوروبا من أجل مناقشة سبل توطيد التعاون بين المنظمة وأرمينيا.
14/05/2024
روما - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بمعالي السيد Vladimir Vnuk، وزير الدولة في وزارة الزراعة والتنمية الريفية في جمهورية سلوفاكيا، في المقر الرئيسي للمنظمة في روما على هامش الدورة الرابعة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الإقليمي لأوروبا. وقد رافق وزير الدولة في الاجتماع سعادة السيد Matej Hudec، الممثل الدائم لجمهورية سلوفاكيا لدى المنظمة.
14/05/2024
روما- افتتح السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، جنبًا إلى جنب مع معالي السيد Vladimir Bolea، نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة والصناعات الغذائية في جمهورية مولدوفا، اليوم على هامش الدورة الرابعة والثلاثين للمؤتمر الإقليمي لأوروبا، معرضًا يظهر كيف أنّ الابتكار والرقمنة يقودان عملية تحويل النظم الزراعية والغذائية في الإقليم.
14/05/2024
روما – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، بمعالي السيد Samat Nasirdinov، نائب وزير الموارد المائية والزراعة وصناعة التجهيز في جهمورية قيرغيزستان في روما على هامش مؤتمر المنظمة الإقليمي لأوروبا من أجل مناقشة سبل توطيد التعاون بين المنظمة وقيرغيزستان.
13/05/2024
روما – عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، اجتماعًا مع معالي السيد Vladimir Bolea، نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة والصناعات الغذائية في جمهورية مولدوفا، في المقرّ الرئيسي للمنظمة في روما قُبيل انعقاد المؤتمر الإقليمي لأوروبا، لمناقشة مجالات التعاون الإضافية بين المنظمة ومولدوفا.
13/05/2024
روما – عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)،
اجتماعًا مع معالي السيدة Gabriela Sommerfeld، وزيرة الشؤون الخارجية والتنقل البشري في جمهورية إكوادور، في المقر الرئيسي للمنظمة في روما.
13/05/2024

روما - دعا السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، اليوم إلى تكثيف الجهود الرامية إلى حماية صحة النباتات، مشدّدًا على أن "الحفاظ على صحة النباتات يعني أنّنا نحافظ على صحة الكوكب." وكان السيد شو دونيو يتحدّث خلال حدث إحياء

13/05/2024
روما – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)،
بمعالي السيدة Anila Denaj، وزيرة الزراعة والتنمية الريفية في جمهورية ألبانيا، في المقر الرئيسي للمنظمة في روما قُبيل انعقاد المؤتمر الإقليمي لأوروبا، لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين المنظمة وألبانيا.
10/05/2024
 نيويورك – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بالسيد العربي جاكتا، رئيس لجنة الخدمة المدنية الدولية، وذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى نيويورك.
09/05/2024

نيويورك – قال السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، يوم الخميس إنّ مجالات العلم والتكنولوجيا والابتكار توفر إمكانات "واسعة" لإحراز تقدم من أجل ضمان الأمن الغذائي والتغذية والحد من الفقر وحماية البيئة مع تعزيز الزراعة المستدامة.

انضموا إلى الحوار