المدير العام شو دونيو

موجز عن اللقاء الثنائي الذي عقده المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة مع معالي السيد Wilmar Castro Soteldo، وزير الزراعة المنتِجة والأراضي في جمهورية فنزويلا البوليفارية

©FAO/Max Valencia

18/03/2024

 جورجتاون، غيانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بمعالي السيد Wilmar Castro Soteldo، وزير الزراعة المنتِجة والأراضي في جمهورية فنزويلا البوليفارية، على هامش الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الوزاري الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي في جورجتاون في غيانا.

وتوجه معالي الوزير بالشكر إلى المدير العام على فرصة اللقاء به شخصيًا وعلى ما تقدمه المنظمة من دعم لفنزويلا من أجل مواجهة مواطن الضعف المحلية المرتبطة بالقطاع الزراعي.

وأعرب المدير العام عن تقديره للتعاون المشترك وشدّد على أهمية أن تواصل فنزويلا تحسين الإنتاجية وحماية الأغذية من خلال التخزين المناسب وضمان سلامة الأغذية خلال عملية التجهيز بغية زيادة المداخيل.

واتفق المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة ومعالي الوزير على مواصلة تعاونهما وأكدا مجددًا رغبتهما المشتركة في توطيد الشراكة القائمة بينهما وتضافر الجهود والعمل معًا في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.