المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

22/05/2020
شددت منظمة الأغذية والزراعة على الحاجة الماسة لضمان استدامة إنتاج الشاي - وهو أساس لسبل عيش الملايين من المزارعين - خاصة في الوقت الذي يدخل فيه الاقتصاد العالمي في حالة ركود وينخفض الدخل نتيجة لوباء كوفيد-١٩.
14/05/2020
قال المدير العام للفاو شو دونيو في اجتماع افتراضي لمجلس الرؤوساء التنفيذيين لمنظمة الأمم المتحدة المعني بالتنسيق إن الفاو ملتزمة بتحويل النظم الزراعية لتصبح أكثر ذكاءً مناخياً وأكثر صداقة للتنوع البيئي.
13/05/2020
قدم المدير العام للفاو شو دونيو اليوم تمنياته للسفيرة استي اندياني، الممثلة الدائمة لإندونيسيا في منظمة الفاو، بمناسبة توليها منصب رئيس فرع روما لمجموعة 77 والصين في الأمم المتحدة.
12/05/2020
أجرى المدير العام للمنظمة محادثات افتراضية اليوم مع أعضاء الفريق العالمي المعني بالزراعة ونظم الأغذية من أجل التغذية. وشدد الطرفان على الحاجة إلى نهج علمية وقائمة على الأدلة لتحويل الزراعة والأنظمة الغذائية لجعلها أكثر استدامة وصديقة للبيئة.
11/05/2020
التقى المدير العام للمنظمة شو دونيو اليوم، من خلال مؤتمر عن بعد، مع جورج ريبيلو بينتو شيكوتي، الأمين العام لمنظمة الدول الأفريقية ومنطقة الكاريبي والمحيط الهادئ، لمناقشة التعاون الجاري وتمهيد الطريق لتجديد الاتفاق الحالي بين المنظمتين.  
08/05/2020
عقد المدير العام للفاو شو دونيو وإنجر أندرسين، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة اليوم محادثات ركزت على تأثير كوفيد-١٩، وخاصة على السكان الأكثر ضعفا.  
04/05/2020
صرح المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بأن ضمان حصول الناس على الغذاء عن طريق إبقاء الحدود مفتوحة للتجارة أمر بالغ الأهمية خلال هذه الفترة من تفشي كوفيد-١٩ وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.  
28/04/2020
في مناقشة عبر الإنترنت مع جانيز لينارزيتش، المفوض الأوروبي لإدارة الأزمات، شكر المدير العام للمنظمة شو دونيو الاتحاد الأوروبي على دعمه الثابت والثابت لعمل المنظمة - سواء كان ذلك لمحاربة تفشي الجراد الصحراوي الحالي في شرق أفريقيا، أو لجهود المنظمة التابعة
24/04/2020
ووافق المدير العام للمنظمة شو دونيو و فيل هوجان، المفوض الأوروبي للتجارة، على أن القيود التجارية والتخزين لها نتائج عكسية، قد تهدد الإمدادات الغذائية وتعوق استجابة كوفيد-١٩.
انضموا إلى الحوار