#السنة_الدولية_ للدُّخن تحت أضواء وسائل الإعلام العالمية 

 

تعمل أبرز وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم على التوعية بالسنة الدولية للدُّخن 2023 وأنشطتها الجارية على المستوى العالمي. اطلعوا على المنافع الكثيرة التي يزخر بها الدُّخن من تعدد استخداماته كمكوّن لطائفة متنوعة من الأطباق، إلى قدرته على الصمود في وجه الظروف القاحلة، وقدرته على ضمان الأمن الغذائي والتغذية، ودعم سبل عيش صغار المزارعين وتجهيزه محليًا.

 

أنشطة السنة الدولية للدُّخن

اقرأوا وتعلّموا عن أحدث الأنشطة الجاري تنظيمها في إطار #السنة_الدولية_ للدُّخن_2023 وشاركوا فيها.


أصدقاء السنة الدولية للدخن لعام2023

يساعد أصدقاء السنة الدولية للدخن لعام 2023 على زيادة الوعي على نطاق العالم بالفوائد التغذوية العديدة للدخن. وهم يسخّرون معًا نفوذهم وشبكاتهم لكي تتكلل السنة الدولية للدخن لعام 2023 بالنجاح على المستوى الدولي!


انستغرام
Fatmata Binta
انستغرام
Spicy Moustache
انستغرام
Anahita Dhondy
WEIBO
Fu Xinbo
WEIBO
Xing Fei
انستغرام
Pierre Thiam
انستغرام
Bela Gil
انستغرام
Rodrigo Pacheco
انستغرام
Roca Brothers

انضموا إلى المناقشة

انضموا إلى المناقشة

قوموا بإعلام الجمهور وتثقيفه وإشراكه بالوقائع المثبتة. انضمّوا إلى حملة #السنة_الدولية_ للدُّخن_2023 من خلال تعميم موادنا المجانية على القنوات الرقمية.




مقابلة مع السيد Fenton Beed

كبير المسؤولين الزراعيين في منظمة الأغذية والزراعة، نظم المحاصيل الريفية والحضرية

تركّز هذه المقابلة مع السيد Fenton Beed على قدرة الدُّخن على المساعدة في التغلّب على ندرة الأغذية في الفترات الصعبة، فيساهم بالتالي في ضمان الأمن الغذائي والتغذية للفئات السكانية الضعيفة.


قراءة

Fenton Beed

تحقيقات صحفية

لتكن القصص المميزة عن حبوب الدُّخن من جميع أنحاء العالم مصدر إلهام لكم!


وسائط إعلامية متعددة

شاهدوا فيديوهات السنة الدولية للدُّخن وقوموا بتعميمها على وسائط التواصل الاجتماعي للاسترشاد بها في العمل من أجل #السنة_الدولية_ للدُّخن_2023!

Podcast
Millets - rich in heritage, full of potential
04/08/2023

This International Year of Millets 2023, let's journey through time and continents, tracing the history and potential of this small but powerful...

هل تنظِّمون نشاطًا أو حدثًا يتعلق بالدُّخن؟ اعرضوا مبادراتكم وروّجوا لها على موقعنا الإلكتروني وأبرزوها على خريطة السنة الدولية للدُّخن 2023. لا تنسوا استخدام الهوية البصرية للسنة الدولية للدُّخن 2023 وتنزيل المواد الترويجية المجانية المتاحة بعدة لغات ضمن مجموعة أدوات الاتصالات.

 

تشاركوا حدثًا من تنظيمكم