المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

04/06/2024
 روما - شدّد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، اليوم على التزام المنظمة بالعمل مع الشعوب الأصلية في منطقة حوض الأمازون وخارجها، من أجل الحفاظ على النظم الغذائية والمعرفية لديها وتقويتها، وتعزيز الاستدامة والأمن الغذائي والعمل المناخي وحماية التنوّع البيولوجي.
04/06/2024
روما - بالتزامن مع الدورة الثانية عشرة للجمعية العامة للشراكة العالمية من أجل التربة، افتتح السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، معرضًا يجسد كيفية تجلي الإجراءات على مستوى السياسات والتعاون بين الجهات الفاعلة من أجل التربة السليمة في قصص نجاح من جميع أنحاء تايلند وبلدان أخرى.
28/05/2024
جنيف - شدد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم على التزام المنظمة بدعم الدول الجزرية الصغيرة النامية في تحويل نُظمها الزراعية والغذائية وعلى المبادرات العديدة التي تنفّذها المنظمة في هذا الصدد. وألقى المدير العام كلمته في خلال حفل استقبال في جنيف نُظّمَ بالتزامن مع المؤتمر الدولي الرابع بشأن الدول الجزرية الصغيرة النامية (SIDS4) الذي يُعقد في أنتيغوا وبربودا.
28/05/2024
جنيف، سويسرا - زار السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم اتحاد مزارعي الخضروات في جنيف (Union Maraîchère de Genève)، وهو تعاونية تضمّ 31 من مزارعي الخضراوات، يتّبعون جميعهم ممارسات مستدامة في جميع مراحل إنتاج الخضروات، بما يشمل الزراعة والتجهيز والتعبئة والتسويق.
27/05/2024
التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بالسيد Gilbert Houngbo، المدير العام لمنظمة العمل الدولية، حيث تم التوقيع على مذكرة تفاهم متجدّدة بين منظمة الأغذية والزراعة ومنظمة العمل الدولية.
©️FAO/Giuseppe Carotenuto
23/05/2024
مدينة سان مارينو - قام السيد شو دونيو، العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) اليوم بزيارة رسمية إلى جمهورية سان مارينو.  وحضر اجتماعًا عامًا أقامه رئيسا الدولة المشتركان حاكما جمهوريّة سان مارينو، فخامة السيد Alessandro Rossi وفخامة السيدة Milena Gasperoni، وألقى خلاله بيانًا سجلته شركة البث التلفزيوني الحكومية في سان مارينو (RTV).
23/05/2024

سان مارينو - خلال الزيارة التي قام بها الدكتور شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، إلى جمهوريّة سان مارينو في 23 مايو/أيار، أقام الرئيسان الحاكمان فخامة السيد Alessandro Rossi وفخامة السيدة Milena Gasperoni لقاء عامًا على شرف المدير العام. وأكّد المدير العام خلال اللقاء أنه كان يسعى منذ زمن طويل إلى زيارة سان مارينو وأشاد بسعادة السيدة Daniela Rotondaro، الممثلة الدائمة لدى المنظمة، لمساهمتها القيّمة في المنظمة من خلال مشاركتها الفاعلة في أجهزتها الرئاسية.

21/05/2024
ليوبليانا - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بمعالي السيد
Robert Golob، رئيس وزراء جمهورية سلوفينيا، خلال زيارة المدير العام لسلوفينيا التي امتدت على مدى يومين لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين المنظمة وسلوفينيا.
20/05/2024

روما - ألقى المدير العام للمنظمة السيد شو دونيو، كلمة اليوم في قمة الشباب السبعة (Y7)، وهي منصة للشباب لتبادل أفكارهم واقتراحاتهم على مستوى السياسات مع رؤساء الدول والحكومات في مجموعة البلدان السبعة (G7).

وقد دُعي السيد شو دونيو إلى إلقاء ملاحظات...

انضموا إلى الحوار