المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

19/04/2024
الرباط - عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم في الرباط مع معالي السيد Efa Muleta، وزير الدولة في وزارة الزراعة في جمهورية إثيوبيا، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
الرباط - عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم في الرباط مع معالي السيد حميد مسعيدي، وزير الفلاحة والصيد البحري والبيئة والسياحة والحرف في جزر القمر، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
الرباط – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم بمعالي السيدة ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة في المملكة المغربية، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
الرباط – عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم مع معالي السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة في المملكة المغربية، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
الرباط - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في الرباط بسعادة السيد Paul Ronoh، الأمين الرئيسي في وزارة الزراعة وتنمية الثروة الحيوانية في جمهوريّة كينيا، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
 الرباط - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في الرباط بمعالي السيدة Josephine Lagu Yanga، وزيرة الزراعة والأمن الغذائي في جمهوريّة جنوب السودان، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
الرباط – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم بمعالي السيد محمد عبدي حاير، وزير الزراعة والريّ في جمهورية الصومال الاتحادية، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
 الرباط - عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم في الرباط مع معالي السيد Abubakar Shaib Kyari، وزير الزراعة والأمن الغذائي في جمهوريّة نيجيريا الاتحاديّة، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
الرباط – عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم مع معالي السيد Paubert Tsimanaoraty Mahatante، وزير الثروة السمكية والاقتصاد الأزرق في جمهورية مدغشقر، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024

الرباط - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في الرباط بالسيدة Emma Metieh Glassco، المديرة العامة للهيئة الوطنية لمصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية في جمهوريّة ليبيريا، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.


انضموا إلى الحوار