المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

30/04/2024

سنتياغو - قال السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، اليوم في ملاحظاته أمام ندوة رفيعة المستوى للجنة الاقتصادية للأمم المتحدة لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، إنّ الوقت قد حان لكي نتكاتف مرة أخرى من أجل وضع رؤية متجددة ل...

26/04/2024
روما – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بمعالي السيد Ahmet Bagci، نائب وزير الزراعة والغابات في الجمهوريّة التركية لمناقشة سُبل تعزيز التعاون بين المنظمة وتركيا.
26/04/2024

ياوندي – التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في إطار زيارته الرسمية إلى الكاميرون، بالشركاء الفنيين والماليين وبالمجتمع العلمي.

وقال المدير العام للمنظمة "إنّ النظام الزراعي والغذائي في الكاميرون يتمتع بإمكانات كبيرة...

22/04/2024
ياوندي - خلال زيارة رسمية إلى جمهوريّة الكاميرون، التقى الدكتور شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في ياوندي بمعالي السيد Gabriel Mbairobe، وزير الزراعة والتنمية الريفية في جمهوريّة الكاميرون.
19/04/2024
الرباط - عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم في الرباط مع معالي السيد Abel da Silva Bom Jesus، وزير الزراعة والثروة السمكية والتنمية الريفية في سان تومي، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024

الرباط - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في الرباط بمعالي السيد Chikote Makozo، وزير مصايد الأسماك والثروة الحيوانية في زامبيا، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.


19/04/2024
الرباط - عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم في الرباط مع معالي السيد
Thabo Mofosi، وزير الزراعة والأمن الغذائي في مملكة ليسوتو، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
19/04/2024
الرباط - عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم في الرباط مع معالي السيد Efa Muleta، وزير الدولة في وزارة الزراعة في جمهورية إثيوبيا، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
انضموا إلى الحوار