المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

19/04/2024
الرباط – عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم اجتماعًا مع معالي السيد Demba Sabally، وزير الزراعة في جمهورية غامبيا، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
18/04/2024
الرباط - عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم في الرباط مع معالي السيد Lassine Dembele، وزير الزراعة في جمهورية مالي، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
18/04/2024
الرباط - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في الرباط بمعالي السيد
Guismala Hamza، وزير الزراعة والتنمية الريفية في جمهوريّة أفريقيا الوسطى، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا
18/04/2024
الرباط – عقد السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا اليوم مع معالي السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج في المملكة المغربية، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
18/04/2024
الرباط - عقد اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا في الرباط مع معالي السيد Gilberto Silva، وزير الزراعة والبيئة في كابو فيردي، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
18/04/2024
الرباط - التقى اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) في الرباط بمعالي السيد Sidi Tiémoko Touré، وزير الثروة الحيوانية والسمكية في كوت ديفوار، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لأفريقيا.
17/04/2024

الرباط - أشاد اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بالنظام الزراعي والغذائي في المغرب من خلال زيارة بعض أبرز معاهد البحوث في البلاد، بما في ذلك المركز الوطني لرصد سفن الصيد، وبنك الجينات ومختبر البيتكنولوجيا في المعهد الوطني للبحث الزر...

16/04/2024

نواكشوط – زار السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، المركز الوطني لمكافحة الجراد الصحراوي في موريتانيا، في إطار زيارته التي امتدت على يومين لهذا البلد الواقع شمال غرب أفريقيا.

وقد رافق المدير العام معالي السيد ...

15/04/2024
التقى اليوم المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) في نواكشوط بفخامة السيد محمد ولد الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية.
15/04/2024

التقى اليوم المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة) بمعالي السيد أمم ولد بيباته، وزير الزراعة في الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

ورحّب معالي الوزير بالمدير العام وأعرب عن تقديره للدور المحوري الذي تؤديه المنظمة في دعمها عمل وزارة الزراعة. كما شكر...

انضموا إلى الحوار